ثقافة وفن

عمرو كمال يغني لـ حمدى فتحي أنت البرنس.. شاهد

نشر حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، فيديو للمطرب الشعبي عمر كمال وهو يغني له عبر خاصية الاستورى على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام ".

ووجه اللاعب حمدى فتحى الشكر للمطرب عمرو كمال قائلًا:"حبيبى أتشرفت انك موجود معايا النهاردة" .. كما وجه له عمرو كمال أغنية انت البرنس يا جدع.

‎وتم التنسيق بين أفراد الجهاز الفني، للترتيب لعودة ‎الفريق إلى التدريبات ووضع البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

‎واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

‎وقام الجهاز الإداري بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عمرو كمال يغني لـ حمدى فتحي أنت البرنس.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا