ثقافة وفن

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل "شديد الخطورة"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل "شديد الخطورة" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل "شديد الخطورة" للفنان أحمد العوضي عبر المنصة الالكترونية "Watch it".


وتدور أحداث مسلسل "شديد الخطورة" في إطار أكشن تشويقي، وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ذات 7 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبًا على المنصة الإلكترونية "واتش إت".

ويشارك في بطولته الفنان أحمد العوضي وريم مصطفى وأحمد صيام وحسني شتا ورياض الخولي.

يذكر أن مسلسل "شديد الخطورة، يعد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي المطلقة، كما تعد الفنانة ريم مصطفى أولى الفنانات في الوطن العربي التي تلعب الأكشن من خلال المسلسل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل "شديد الخطورة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا