الارشيف / ثقافة وفن

أوس أوس وحمدي الميرغني في أحدث ظهور لهما عبر "تويتر"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أوس أوس وحمدي الميرغني في أحدث ظهور لهما عبر "تويتر" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شارك الفنان محمد اسامة "أوس أوس" جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التدوينات الشهير "تويتر"، وظهر بالصوة بصحبة صديقة الفنان حمدي الميرغني.

وحصدت الصورة إعجاب الجمهور الذي عبر عن سعادته بظهورها سويًا بعد نجاح مسلسلهما الرمضاني "اتنين في الصندوق".

في سياق متصل، شارك اوس اوس في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق"، وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" بإنه سعيد من ردود أفعال الجماهير حول المسلسل وأنه سعيد بتصدر اسم المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع كلامه قائلًا:" احنا تعبنا فيه أوي، بقالنا سنة ونص شغالين على الورق عشان نعمل الخضة دي والجمهور يتفاجئ، وفي أصدقاء قالوا بلاش الناس مستنية تهزروا وكوميديا".

يذكر أن مسلسل " أتنين في الصندوق" تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في 30 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوي ويناقش حياة عمال النظافة وإهمال المجتمع لهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أوس أوس وحمدي الميرغني في أحدث ظهور لهما عبر "تويتر" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا