الارشيف / ثقافة وفن

عاصي الحلاني من داخل الجيم : "لا تقل لا أستطيع بل قل سأحاول"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاصي الحلاني من داخل الجيم : "لا تقل لا أستطيع بل قل سأحاول" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شارك المطرب عاصي الحلاني، جمهوره صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التدوينات الشهير "تويتر".

وظهر "الحلاني" بالصورة أثناء ممارسة رياضة رفع الأثقال من الجيم، وعلق عليها قائلاُ: "لا تقل لا أستطيع بل قل سأحاول بالرياضة واللياقة البدنية أكيد نحن أفضل".

وكان الحلاني نشر صورة مع ابنته "دانا" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أثناء مساعدتها في ارتداء حذائها.

 وعلق عليها قائلاُ: "من لا يستطيع أن يقوم بواجب الأبوة، لا يحق له أن يتزوج وينجب أبناء".

ويحصد عاصي في الفترة الحالية نجاح أغنيته الجديدة "بعشقك"، التي طرحها منذ أيام عبر المتاجر الموسيقية الكبرى، وحقق كليب الأغنية أكثر من مليونى مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط على إطلاقه.

أغنية "بعشقك" من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاصي الحلاني من داخل الجيم : "لا تقل لا أستطيع بل قل سأحاول" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا