الارشيف / ثقافة وفن

كلنا واحد.. أحمد صلاح حسنى: الإنسانية لا تعرف ألوانا .. لا للعنصرية

في ظل الاحتجاجات التي تشهدها الولايات المتحدة الامريكية على خلفية مقتل الشاب من ذوى البشرة السمراء "جورج فلويد" على يد رجل شرطة أمريكي،  ما تسبب في احتجاجات حاشدة ومواجهات عنيفة بين المحتجين وقوات الشرطة. 

وظنشر الفنان احمد صلاح حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة ليدين إحدهما سوداء والثانية بيضاء. 

وعلق حسنى على الصورة قائلا: "الإنسانية لا تعرف ألوان.. العنصرية.. لا للعنصرية.. الإنسانية.. كلنا واحد". 

على صعيد آخر خاض الفنان احمد صلاح حسنى الماراثون الرمضانى 2020 من خلال مسلسل "الفتوة" وشارك في بطولته كل الفنان ياسر جلال ومي عمر، ونجلاء بدر،  وأحمد خليل، ورياض الخولي، وعبدالرحمن القليوبي، وأحلام الجريتلي، ومجدي فكري، وعادل الفار، وعايدة رياض، وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كلنا واحد.. أحمد صلاح حسنى: الإنسانية لا تعرف ألوانا .. لا للعنصرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا