الارشيف / ثقافة وفن

ترند الفن: إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا وأول ظهور لوالد محمد رمضان

نشر موقع "دوت الخليج" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي ... 

أعلنت دينا حويدق مذيعة CBC عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد والتى تقدم برنامج the time show مع الاعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا. 

وقالت دينا : "يا رفاق، لقد اختبرت ايجابيا ل covid19. يرجى التحقق من نفسك اذا كنت قد تعاملت معي في الاسبوع الماضي.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورة لوالد الفنان محمد رمضان اثناء تواجده فى حفل زفاف ابنته وشقيقة الاسطورة الذى اقيم منذ ايام. 

ويعد هذا احدث ظهور له حيث لم يظهر الا نادرا فى بعض المناسبات والاحتفالات الخاصة أبرزها افتتاح إيمان شقيقة محمد رمضان محلا خاصا بها. 

ناشد الشاعر الغنائي امير طعيمة ، المواطنين، بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من كورونا.

وكتب طعيمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة نصائح بشان كيفية التعامل مع مصابي كورونا .

وقال: "لما حد يصاب بكورونا بلاش مواساته بكلمات اشبه بالنعي، نسبة الشفاء الحمد لله عالية، وكلماتك ممكن تحسسه بخطورة اكبر من اللي مكتوب له يمر بيها ، ده غير ان فيه مصابين بقوا بيداروا؛ لانهم بقي بيحسوا إن دي حاجة لازم تتدارى".

نشر الفنان رامز امير مقطع فيديو جديد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء تأديته لأحد التمارين الرياضية الصعبة.

وكتب "رامز" معلقًا على الفيديو: "قاعد بقلب في فيديوهات التمرين عشان وحشنى أوي لقيت ده، والله ولا ألف إصابة توقفنى عن المتعة دي، بعون الله هتنبهروا"

وأضاف "بصوا بقا أنا مبعرفش أعيش من غير تحدي، و التحدي بتاعي دلوقتي إنى أرجع فى وقت قياسي، وهتشوفوا إن شاء الله، وبجد شكرًا على سؤالكم و كلامكم اللي و الله فوق راسى، إنتم عيلتي وأجمل هدية من ربنا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترند الفن: إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا وأول ظهور لوالد محمد رمضان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا