الارشيف / ثقافة وفن

أحلى جدو حودة.. حفيد محمود ياسين يوجه رسالة له

نشر الفنان الشاب محمود عمرو ياسين مجموعة من الصور لجده الفنان محمود ياسين من خلال حسابه  عبر موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وتضمنت الصور مراحل عمرية مختلفة لحمود الصغير برفقة جده, وعلق على الصور قائلا :" Happy birthday our legend  ربنا يخليك لينا يا احلي جدو حوده في الدنيا  "

يذكر ان خاص الفنان الشاب محمود عمرو محمود ياسين أولى تجاربه الدرامية ، من خلال حكاية ما يطلبه المستمعون، التى تذاع ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل " نصيبى وقسمتك 3 " .

ويظهر الفنان محمود عمرو ياسين الشاب فى دور حفيد العائلة التى تذهب للبحث عن ميراثها فى أحد القصور المسكونة .

وتعد تلك المرة الاولى التى يخوض من خلالها تجربة التمثيل لأول مرة من خلال العمل الذى يشاركه فى بطولته عمته رانيا محمود ياسين ، ويقوم بتأليفه والده عمرو محمود ياسين .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحلى جدو حودة.. حفيد محمود ياسين يوجه رسالة له على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا