الارشيف / ثقافة وفن

عرفت منك كل الحق والخير.. رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدها بصور من الذكريات

احتفلت الفنانة رانيا محمود ياسين بعيد ميلاد والدها الفنان الكبير محمود ياسين عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام

ونشرت رانيا محمود ياسين مجموعة من الصور القديمة لها مع والده، وعلقت عليها قائلة "ابي وحبيبي الغالي ابي الذي عرفت معه الحب والعطاء والتفاني والكرم والحنان والصدق والاخلاص عرفت منك كل قيم الحق والخير والجمال ربنا يديك الصحه والعافيه". 

وتابعت "كل سنه وانت بخير وصحه وسعاده ربنا يخليك لينا يارب ويبارك فيك يا حبيبي ويحفظك ويديك الصحه والعافيه ودايما حسك في الدنيا بخير وصحه يارب كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه يا قلبي الكلام فيك ما يخلصش بحبك يا اغلي الناس ".

إقرأ أيضا 

انتصار صابر تهنئ رانيا محمود ياسين على دورها بمسلسل فلانتينو: الموهبة وراثة

شاركت رانيا محمود ياسين مع الزعيم عادل امام في بطولة مسلسل فلانتينو 

تدور أحداثه حول "نور عبدالمجيد" الشهير بفالنتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت،وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عرفت منك كل الحق والخير.. رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدها بصور من الذكريات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا