الارشيف / ثقافة وفن

محمد أبو داوود أفضل ممثل دور ثان في استفتاء "دوت الخليج الفني" اليوم يليه محمد علاء

تفوق الفنان محمد أبو داوود على الفنان محمد علاء في استفتاء "دوت الخليج الفني" في قائمة أفضل ممثل دور ثان في رمضان 2020، اليوم الموافق الثلاثاء 2 يونيو.

وجاء محمد أبو داوود في المركز الأول، حيث حصد8610 صوت بنسبة مايعادل 14%، ثم يليه في المركز الثانى محمد علاء.

ولا زال التصويت جاريًا ويمكنكم المشاركة في استفتاء دوت الخليج الفني عبر هذا الرابط:اضغط هنا

https://www.elfagr.com/custom/vote2020/?id=828

يذكر أن محمد أبو داوود خاض السباق الرمضاني بمسلسل "فرصة تانية"، وهو من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق، وعصام السقا، وغفران محمد، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد أبو داوود أفضل ممثل دور ثان في استفتاء "دوت الخليج الفني" اليوم يليه محمد علاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا