الارشيف / ثقافة وفن

ماجي بو غصن عن "أولاد آدم": العمل الناجح يصل للجمهور بفضل الحب بين فريقه


توجهت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن برسالة شكر وتقدير لكل صناع العمل الذين شاركوا في مسلسلها الرمضاني "أولاد آدم" والذي حقق نجاحات كبيرة.

وغردت ماجي قائلة "‏تحية لكل شخص اشتغل على هيدا المشروع.. الحمدالله العمل الناجح ما بيوصل الا ما يكون كل الفريق عم يشتغل فيه بحب.. مبروك للجميع".

يذكر أن مسلسل "أولاد أدم"، من تأليف رامي كوسا، وإخراج الليث حجو، بطولة الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والممثل السوري مكسيم خليل، الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، والممثل السوري قيس الشيخ نجيب وكوكبة أخرى من النجوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماجي بو غصن عن "أولاد آدم": العمل الناجح يصل للجمهور بفضل الحب بين فريقه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا