الارشيف / ثقافة وفن

تتر "لما كنا صغيرين" للديفا سميرة سعيد يتصدر استفتاء "الفجر الفني" اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تتر "لما كنا صغيرين" للديفا سميرة سعيد يتصدر استفتاء "الفجر الفني" اليوم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر تتر مسلسل "لما كنا صغيرين " للديفا سميرة سعيد، استفتاء "الفجر الفني" كأفضل تتر في رمضان 2020.

حصد تتر "لما كنا صغيرين" اليوم الموافق الثلاثاء 2 يونيو، على 21207 صوت بما يعادل 26,81% من نسبة التصويت، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة النهائية خلال الأيام المقبلة.

لاقى تتر "لما كنا صغيرين" التي قامت بغنائها الديفا سميرة سعيد، إشادة كبيرة من الجمهور، وتداول بين رواد التواصل الإجتماعي، وعبر الجروبات الخاصة بالعمل على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

أبطال مسلسل "لما كنا صغيرين"

ريهام حجاج، محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، محمود حجازي، نبيل عيسى، كريم قاسم، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

ولا زال التصويت جاريًا ويمكنكم المشاركة في استفتاء الفجر الفني عبر هذا الرابط:اضغط هنا

https://www.elfagr.com/custom/vote2020/?id=828

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تتر "لما كنا صغيرين" للديفا سميرة سعيد يتصدر استفتاء "الفجر الفني" اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا