الارشيف / ثقافة وفن

مسلسل 'عمر ودياب' يحصد على نسبة مرتفعة من الاصوات في استفتاء الفجر الفني- 2يونيو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مسلسل 'عمر ودياب' يحصد على نسبة مرتفعة من الاصوات في استفتاء الفجر الفني- 2يونيو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حقق مسلسل "عمر ودياب" نسبة تصويت عالية اليوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2020، كأفضل مسلسل كوميدي في استفتاء الفجر الفني.

حيث حصل على عدد أصوات 3456 بنسبة 3.08%، وذلك خلال الاسبوع الثاني من التصويت.

وتدور أحداث مسلسل "عمر ودياب"، حول شابين يتعرضان لديون عديدة في أول مشروع يعملون به، ثم يتنقلون لعدة وظائف للعمل بها ولكن تنتهي معهم بالفشل حتى يصلوا في النهاية الى وظيفة وعن طريقها يتحقق لهما النجاح بعد التعلم من أخطائهم السابقة.

وشارك في بطولة "عمر ودياب"، كل من علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، محمود الليثي، ويزو، محمد محمود، أمال قطب، أحمد الشربيني، نزار المغربي، وأخرون، تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، إخراج معتز التوني.

ولا زال التصويت جاريًا ويمكنكم المشاركة في استفتاء الفجر الفني عبر هذا الرابط
https://www.elfagr.com/custom/vote2020/?id=828

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مسلسل 'عمر ودياب' يحصد على نسبة مرتفعة من الاصوات في استفتاء الفجر الفني- 2يونيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا