الارشيف / ثقافة وفن

"النحات" يتفوق على "الساحر" و"مخرج 7" و"أم هارون" في استفتاء الفجر الفني 2 يونيو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "النحات" يتفوق على "الساحر" و"مخرج 7" و"أم هارون" في استفتاء الفجر الفني 2 يونيو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تفوق مسلسل النحات على عدد كبير من المسلسلات العربية الأخرى في الاستفتاء الذي نظمه الفجر الفني، وذلك ضمن فئة أفضل مسلسل خليجي خلال عام 2020.

حيث حصل مسلسل النحات على 5421 صوت متفوقًا على باقي المسلسلات الخليجية ومنهم أم هارون ومخرج 7 والساحر.

المسلسل من تأليف الكاتبة السورية بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري ويؤدي فيه النجم باسل خياط ثلاث شخصيات مختلفة وهو تجربة جديدة له أن يقدم ثلاث شخصيات في مسلسل واحد، وسيعرض في رمضان المقبل.

العمل يشارك في بطولته الممثلة ندى أبو فرحات وليا ابوشعيا وفادي ابرهيم، إضافة إلى يارا قاسم دارينا الجندي، كارول عبود وإيلي متري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "النحات" يتفوق على "الساحر" و"مخرج 7" و"أم هارون" في استفتاء الفجر الفني 2 يونيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا