الارشيف / ثقافة وفن

عاصي الحلاني يستعرض لياقته البدنية من داخل الجيم.. شاهد

 ونشر المطرب اللبناني صورة فى الجيم من خلال حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر .

 وعلق الحلانى على الصورة: "لا تقل لا أستطيع بل قل سأحاول بالرياضة واللياقة البدنية أكيد نحن أفضل".

وحقق فيديو كليب أغنية "بعشقك" لـ عاصي الحلاني، نجاحًا كبيرًا جدًا، حيث احتلت تريند رقم 40 على اليوتيوب، كما حققت آلاف المشاهدات بعد ساعات من طرحها.

قام الفنان عاصي الحلاني، بتصوير فيديو كليب الأغنية داخل منزله برفقة أهله، لتسليط الضوء على اهمية الأسرة، وأهمية الجلوس في المنزل هذة الفترة.

تقول كلمات الأغنية: "متخافيش طول مانتي جمبي اطمني ومتقلقيش.. كل اللي تعبك احكهولي وماتشليش ابدا هموم.. دي حكايات.. وانا مش هلاقي زيك انتي بمعجزات .. كل اللي عدى قبل منك واللي فات.. مالوش لزوم".

"بعشقك ياللي في حضن عنيدي حسيت بالأمان.. ومصدقك ده انتي اللي زيك خلصوا أصلا من زمان.. أنا بوعدك افضل معاكي حبيبتي ديما مهما كان".

أغنية "بعشقك" كلمات: إيهاب عبد العظيم، ألحان: محمد عبيه، توزيع وتسجيل: طوني سابا، وماستر: محمد مقهور

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاصي الحلاني يستعرض لياقته البدنية من داخل الجيم.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا