الارشيف / ثقافة وفن

بعد شائعة إصابته بفيروس كورونا.. أمير كرارة يتصدر ترند جوجل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد شائعة إصابته بفيروس كورونا.. أمير كرارة يتصدر ترند جوجل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر الفنان أمير كرارة، قائمة مؤشرات تريند جوجل وذلك بعد انتشار شائعات عن إصابته بفيروس كورونا المنتشر في العالم.

وكان علق أحمد صلاح حسني، على إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا، قائلاً "أمير كرارة زي الفل، لية ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين في ظل هذه الظروف؟ ".

يشار إلي أن أخر أعمال الفنان أمير كرارة، مسلسل "الاختيار" الذي يحكي عن حياة البطل احمد المنسى وتم عرضه في دارما رمضان ٢٠٢٠.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد شائعة إصابته بفيروس كورونا.. أمير كرارة يتصدر ترند جوجل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا