الارشيف / ثقافة وفن

بعد دينا حويدق.. هل أصيبت مها الصغير بفيروس كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد دينا حويدق.. هل أصيبت مها الصغير بفيروس كورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أصيبت دينا حويدق مذيعة "it's show time" بفيروس كورونا المنتشر في العالم، وهي صديقة مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، ويقدمان مع بعض البرنامج الفني.

هل مها الصغير أصيبت بفيروس كورونا

بعد الإعلان عن إصابة المذيعة دينا حويدق بفيروس كورونا، توقع البعض إمكانية إصابة مها الصغيرة بفيروس كورونا، لكونها من المقربين لها.

يذكر أن مها الصغير، تزوجت من النجم أحمد السقا، في عام 2006 وانحبت ثلاث أبناء وهما ياسين وحمزة ونادية وهي تقدم لأول مرة برنامج فني لها عبر قناة cBc

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد دينا حويدق.. هل أصيبت مها الصغير بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا