الارشيف / ثقافة وفن

لطيفة تروج لألبوم «أقوى واحدة» بهذه الطريقة.. شاهد

روَّجت المطربة لطيفة لألبومها الجديد الذي يحمل اسم " أقوى واحدة" عبر حسابها على تويتر.

وكتبت لطيفة :"واقف الكون عليك انت يا اجمل عيون .. قلبك يساوي قلب مليون #لطيفة #ملكة_بيك، اسمعوا البومي #اقوى_واحدة كاملا على قناتي على اليوتيوب.

وكانت قد طرحت لطيفة اغاني الألبوم بشكل منفصل عبر حسابها على "يوتيوب".

ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد محمدى، محمود أنور، ومهندس الصوت ياسر أنور.

وشاركت لطيفة مؤخرا في أوبريت "صناع الأمل"، والذي شارك فيه عدد كبير من المطربين منهم صابر الرباعي، أصالة، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وليد توفيق، نبيل شعيل، كارمن سليمان، محمد عساف، يارا، وغيرهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لطيفة تروج لألبوم «أقوى واحدة» بهذه الطريقة.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا