الارشيف / ثقافة وفن

"الأب والخال والعم".. أحمد صلاح السعدني ينعي الفنان حسن حسني بعد وفاته

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "الأب والخال والعم".. أحمد صلاح السعدني ينعي الفنان حسن حسني بعد وفاته في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعرب الفنان أحمد السعدني، عن حزنه لوفاة الفنان الكبير حسن حسني، وذالك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر".

قائلاُ:"الأب والخال والعم والاستاذ حسن حسني ربنا يرحمك ويغفرك بقدر ما اسعدتنا وساعدتنا وحبتنا وحبيناك إنا لله وإنا اليه راجعون".

ومن المقرر أن تشيع جنازته ظهر اليوم السبت، من مقابر الأسرة في طريق الفيوم، إذ ستقام صلاة الجنازة بالقرب من المقابر، نتيجة استمرار غلق المساجد تفاديًا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

في سياق متصل، توفى الفنان الكبير حسن حسنى صباح السبت، عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل.

وكان الفنان الكبير حسن حسنى قد قدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية على مدار المواسم الماضية، وشارك فى مسلسل "سلطانة المعز" لـ غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضي.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "الأب والخال والعم".. أحمد صلاح السعدني ينعي الفنان حسن حسني بعد وفاته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا