الارشيف / ثقافة وفن

عاجل.. أول رد من نقيب الممثلين على شائعة وفاة رجاء الجداوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. أول رد من نقيب الممثلين على شائعة وفاة رجاء الجداوي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نفى الدكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية شائعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي، التي تداولتها عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وذالك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتصدرت "وفاة رجاء الجداوي تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، ولكن أوضح أشرف زكي أنها مجرد شائعة وأن الفنانة رجاء الجداوي حالتها تتحسن ولكنها تشعر بالحزن بسبب ما يتداوله الجمهور حول وفاتها.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي أصيب بفيروس كورونا المستجد في آخر أيام تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية في فجر أول أيام عيد الفطر المبارك لتلقي العلاج

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. أول رد من نقيب الممثلين على شائعة وفاة رجاء الجداوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا