الارشيف / ثقافة وفن

سكارليت جوهانسون تتسوق وحيدة بالكمامة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سكارليت جوهانسون تتسوق وحيدة بالكمامة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ظهرت النجمة سكارليت جوهانسون، وهي تتسوق في محل بقالة وحيدة فى هامبتونز بنيويورك، 

 

يأتي ذلك بالتزامن مع تأجيل زفافها بسبب تفشي فيةوس كورونا COVID-19 ، من خطيبها كولين جوست.

 

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن شركة الإنتاج العالمية، منحت الضوء الأخضر لعرض الفيلم الجديد في بريطانيا قبل السوق العالمي بأسبوع تزامناً مع إقامة بعض المهرجانات السينمائية العالمية في لندن في ذلك التوقيت.

سكارليت جوهانسون (بالإنجليزية: Scarlett Johansson)‏ ولدت في 22 نوفمبر 1984 بمدينة نيويورك، سكارليت هي ممثلة ومغنية وعارضة أمريكية. 

وأعلى الممثلات أجرًا في العالم لعام 2019 بمبلغ 56 مليون دولار أمريكي. ظهرت سكارليت على الشاشة لأول مرة عام 1993 من خلال فيلم"الحارس الضال" ثم فيلم" الأخوات مانينغ " 1996 رشحت للفوز بجائزة "الروح المستقلة الأمريكية" كأفضل ممثلة. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سكارليت جوهانسون تتسوق وحيدة بالكمامة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا