الارشيف / ثقافة وفن

البزاوي: رغم دوري الكوميدي بـ"همام في أمستردام" كنت واخد الموضوع جد (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر البزاوي: رغم دوري الكوميدي بـ"همام في أمستردام" كنت واخد الموضوع جد (فيديو) في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - أكد الفنان محمود البزاوي، أنه شخص يعشق المنزل والجلوس علي "الأريكة" ولا يحب السفر سواء داخل أو خارج مصر، كما مازح الجمهور قائلًا إنه يتشاجر مع نجله أكرم علي الأريكة في المنزل.

واضاف خلال ظهوره علي شاشة القناة الأولى المصرية أنه بالرغم من كوميديا دوره "قناوي" في فيلم "همام في أمستردام" إلا أنه تقمص الشخصية وأخذ الأمر علي محمل الجد وأنه الشخص الصعيدي المتواجد في هولندا.

وقام الفنان محمود البزاوي، بحالة من الجدل بعد ظهوره في مسلسل "فرصة تانية" بموسم رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا في دور الأب الذي يحب دائما الطبخ ويعالج جميع الأمور بدخوله المطبخ.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر البزاوي: رغم دوري الكوميدي بـ"همام في أمستردام" كنت واخد الموضوع جد (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا