الارشيف / ثقافة وفن

معنوياتها مرتفعة.. مصدر: رجاء الجداوى تستجيب للعلاج والحالة في تحسن

أكد مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي أن حالتها الصحية في تحسن منذ دخولها إلى مستشفى العزل، وأنها تتمتع بمعنويات مرتفعة، مشيرا إلى أنه لا صحة لما أثير قبل ساعات عن تدهور حالتها بسبب اصابتها بـ فيروس كورونا المستجد.
وعلم "دوت الخليج" من مصدر طبي، أن الفنانة رجاء الجداوي التي ترقد حاليا في أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسماعيلية، في حالة صحية أفضل، مقارنة باليوم الأول الذي حجزت فيه بالمستشفى.

اقرأ أيضا:

وقد سمح لـ رجاء الجداوي باستخدام هاتفها المحمول وإن كان صوتها يبدو مرهقا إلى حد ما، نتيجة الفيروس.
وكانت حملة شائعات واسعة انطلقت على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، عن وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد عدة أيام من مكوثها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر معنوياتها مرتفعة.. مصدر: رجاء الجداوى تستجيب للعلاج والحالة في تحسن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا