الارشيف / ثقافة وفن

خالد أنور: مشهد المواجهة مع حلا شيحا في "خيانة عهد" استغرق 26 ساعة لتصويره

أكد الفنان خالد أنور ، أن من أصعب المشاهد التي قدمها في مسلسل خيانة عهد هو مشهد المواجهة مع حلا شيحة، فهو مشهد يعتبر نقطة تحول لأحداث المسلسل كله.

وأشار خلال استضافته في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي والذي يذاع على قناة CBC: المشهد استغرق مايقرب من 26 ساعة، فيعتبر من أكثر المشاهد التي تعبت فيها".

 وأضاف: "عندما قدمت دور هشام ابن يسرا شعرت وكأني ابنها في الحقيقة وأنا أشكرها كونها استطاعت أن تكسر حاجز الخوف والقلق الذي انتابني". 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خالد أنور: مشهد المواجهة مع حلا شيحا في "خيانة عهد" استغرق 26 ساعة لتصويره على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا