الارشيف / ثقافة وفن

رشا مهدي تنشر صورة جديدة.. والجمهور: أيقونة الزمالك

شاركت الفنانة رشا مهدي جمهورها بصورة جديدة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

وتألقت رشا مهدي بمكياجها الجذاب الذي كشف عن جمال ملامحها، حيث ارتكز على الألوان الجذابة واعتمدت على أحمر شفاه، إضافة إلى بعض اللمسات التى زادت من جمالها.

وعلقت رشا مهدي على الصورة "بمسى التماسي" وانهالت عليها التعليقات من متابعيها وجاءت بين "مسا مسا" و " أيقونة الزمالك" و " منورة" و "اجمل وارق ممثلة".

رشا مهدى توجه رسالة مؤثرة لـ رجاء الجداوي.. شاهد

يذكر أن آخر أعمال رشا مهدي مسلسل  "طاقة حب" والذى تغير اسمه مؤخرا بدلا من "إطمنى".

مسلسل "طاقة حب"  تأليف أحمد صبحي، ويشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم، يسرا اللوزي، أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، رشا مهدى وغيرهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رشا مهدي تنشر صورة جديدة.. والجمهور: أيقونة الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا