الارشيف / ثقافة وفن

شاهد.. جلسة تصوير مثيرة للبنانية هيفاء وهبي

خضعت الفنانة هيفاء وهبي، لجلسة تصوير وظهرت في هذه الجلسة مرتدية فستانًا من اللون السماوي، مع تصفيف شعرها بطريقة جذابة ووضع ميكب يتناسب مع جمال بشرتها.

وقامت بمشاركة جمهورها لهذه الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأردف أحد المتابعين عليها قائلاً: "القمر هيفاء خطفتي قلوبنا بجمالك".

والجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي تستعد لمسلسل جديد يحمل اسم "إسود فاتح"، وكان من المفترض عرضه في سباق دراما رمضان 2020 ولكنه خرج خارج المنافسة الرمضانية بهذا الموسم.

وتدور أحداث مسلسل "إسود فاتح" في إطار من مناقشة القضايا العصرية، وشارك في بطولته بجانب هيفاء وهبي كل من خالد الشيوي، رانيا منصور، فراس سعيد، عمر السعيد، أحمد فهمي، وآخرون، تأليف شريف يسري، أمين جمال، إخراج كريم العدل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد.. جلسة تصوير مثيرة للبنانية هيفاء وهبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا