الارشيف / ثقافة وفن

الجمهور يشيد بأداء هاجر رشاد في سباق دراما رمضان 2020

يشيد الجمهور بأداء الفنانة هاجر رشاد، في سباق دراما رمضان 2020، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل "ونسني".

وقامت هاجر رشاد، بتجسيد دور فتاة تصنع فيديوهات عبر برنامج "التيك توك"، وتحاول أن تتشابه مع مشاهير التيك توك، وهذه هي التجربة الأولى لها بالتمثيل ولكنها خطفت قلوب الملايين بطلتها المميزة وهي طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية بمدينة الإسكندرية.

وتوالت عليها التعليقات العديدة من الجمهور يشيدوا بها وبأدائها المتميز، ومن أبرز التعليقات تعليق أحدهما عليها قائلاً: "موهوبة جدًا ومبدعة وخطفتي قلوبنا بنحبك قوي من نجاح لنجاح يا نجمة''.

يذكر أن تدور أحداث مسلسل "ونسني" في إطار من الدراما الكوميدية، وشارك في بطولته كلا من سارة درزاوي، أمال قطب، محمود الليثي، حازم ايهاب، أحند صبري غباشي، سوسن بدر، حنان مطاوع، سامي مغاوري، هنا غنيم، بسنت شوقي، أحمد سلطان، محمد النجار، وأخرون، تأليف تامر فرج، إخراج رامي رزق الله.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الجمهور يشيد بأداء هاجر رشاد في سباق دراما رمضان 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا