الارشيف / ثقافة وفن

محمد رحيم يتعاون مع ضصالة في أغنية جديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد رحيم يتعاون مع ضصالة في أغنية جديدة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الملحن محمد رحيم، تعاونه مع الفنانة أصالة نصر، في أغنية جديدة من خلال نشر صورة جديدة له برفقة أصالة، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر".

وعلق محمد، على الصورة قائلًا:"عودة بقوة بعد 60 دقيقة حياة ومنازل وحبة ظروف، مع الفنانة والإنسانة اللي بعشقها وبعشق روحها وفنها في عمل جديد إن شاء الله".

وأضاف:"بجد كلنا طايرين باللى حصل، أصالة روح بتغني من السماء، وإن شاء الله بنوعدكوا بمفآجأة كبيرة، كمية الفن اللي طلع منك كان مرعب".

يذكر أن آخر أعمال محمد رحيم، أغنية "مش قد الهوى" للفنانة شيرين عبد الوهاب، من كلمات محمد الغنيمي، وألحانه، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد رحيم يتعاون مع ضصالة في أغنية جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا