الارشيف / ثقافة وفن

تعرف على نسبة التصويت لـ"2 في الصندوق" في استفتاء "الفجر" اليوم الثلاثاء 26 مايو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على نسبة التصويت لـ"2 في الصندوق" في استفتاء "الفجر" اليوم الثلاثاء 26 مايو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر مسلسل "اتنين في الصندوق"" لنجمي مسرح مصر حمدي الميرغني وأوس أوس، استفتاء "الفجر الفني" ، وحصل على أعلى نسبة تصويت كأفضل مسلسل كوميدي اليوم الثلاثاء الموافق 26 مايو.

 

وحصد مسلسل "اتنين في الصندوق" 16787 صوتا، بنسبة 18.6%، حتى الآن، ومن المفترض أن يتم إعلان النتيجة بعد انتهاء اجازة العيد.

 

مسلسل "اتنين فى الصندوق" كان يحمل اسم "روحين فى زكيبة" قبل تغييره وهو تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وبطولة حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.

 

ويسجل "اتنين فى الصندوق" البطولة الأولى للفنانين حمدى الميرغنى وأوس أوس فى الدراما التليفزيونية بعد مشاركتهما سويًا عروض مسرح مصر على مدار سبع مواسم كاملة، حيث التحقا بالفنانين على ربيع ومصطفى خاطر الذين قدما البطولة فى السنوات الماضية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعرف على نسبة التصويت لـ"2 في الصندوق" في استفتاء "الفجر" اليوم الثلاثاء 26 مايو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا