الارشيف / ثقافة وفن

تصريح صادم من روبيرت باتينسون حول فيلم Twilight

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تصريح صادم من روبيرت باتينسون حول فيلم Twilight في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كان لسلسلة أفلام Twilight الفضل الأول في شهرة روبرت باتينسون الواسعة بهوليوود، ومعه النجمة كريستين ستيوارت.

 

وفي تصريحات جديدة له نقلها موقع مجلة "تيين فوج"، قال روبيرت انه يجهل سبب إعجاب الناس بهذا الشكل بأفلام توايلايت، والأمر بالنسبة له غامضا.

 

وقال روبيرت أنه سعيد رغم ذلك بهذا الشغف تجاه أفلامه، ويتمنى عودتها في أجزاء جديدة، أو معاد انتاجها حتى وان لم يشارك بها.

 

ويستعد النجم روبرت باتينسون للظهور في شخصية الرجل الوطواط في فيلم جديد قريبا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تصريح صادم من روبيرت باتينسون حول فيلم Twilight على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا