الارشيف / ثقافة وفن

تعرف على نسبة تصويت كريم فهمي كأفضل ممثل في استفتاء الفجر اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على نسبة تصويت كريم فهمي كأفضل ممثل في استفتاء الفجر اليوم في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - حصل الفنان كريم فهمى على نسبة تصويت غير مرضية، في استفتاء "الفجر الفني"، رغم إشادة الجميع بدوره في مسلسل "ونحب تاني ليه"، حيث جسد شخصية مراد الذى يحب غالية، ووصفه الجمهور بفارس الأحلام.

فكانت نسبة تصويت كريم فهمي كأفضل ممثل في استفتاء "الفجر الفني"، 1164 صوتا ما يعادل 8,5%.

قصة مسلسل "ونحب تاني ليه":

تدور أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه" في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعرف على نسبة تصويت كريم فهمي كأفضل ممثل في استفتاء الفجر اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا