الارشيف / ثقافة وفن

محمد سامي يتصدر استفتاء" الفجر الفني" كأفضل مخرج اليوم الاثنين 25 مايو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد سامي يتصدر استفتاء" الفجر الفني" كأفضل مخرج اليوم الاثنين 25 مايو في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - تصدر المخرج محمد سامي، استفتاء "الفجر الفني" كأفضل مخرج، اليوم الاثنين الموافق 25 مايو، ومن المقرر إعلان النتيجة النهائية للاستفتاء بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

وحصد محمد سامي 23123 صوتا ما يعدل 55,96%، حتى الآن، بعدما أشاد الجميع بمجهوده في مسلسل "البرنس"، وبراعته في اختيار الشخصيات اللائمة للأدوار.

يُشار أن مسلسل "البرنس" حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقات المسلسل خلال شهر رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، ريم سامي، أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، إدوارد، نجلاء بدر، محمد مهران، إنعام الجريتلي، أحمد داش، بدرية طلبة، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحلام الحريتلي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد سامي يتصدر استفتاء" الفجر الفني" كأفضل مخرج اليوم الاثنين 25 مايو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا