الارشيف / ثقافة وفن

بعد إشادة الجميع بدوره.. تعرف على نسبة تصويت "أمير كرارة" في استفتاء الفجر الفني اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد إشادة الجميع بدوره.. تعرف على نسبة تصويت "أمير كرارة" في استفتاء الفجر الفني اليوم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حصل الفنان أمير كرارة، على نسبة تصويت غير مرضية في استفتاء "الفجر الفني" اليوم الموافق الاثنين 25 مايو، رغم تحقيقه نجاح كبير في مسلسل "الاختيار"، وإشادة الجميع بدوره، وحصد على 10847 صوت مايعادل نسبة 7,95.

قصة مسلسل الاختيار

يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

أبطال مسلسل الاختيار

يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي.

ويشارك أيضاً مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد إشادة الجميع بدوره.. تعرف على نسبة تصويت "أمير كرارة" في استفتاء الفجر الفني اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا