الارشيف / ثقافة وفن

شاهد .. ريم البارودي مهنأة وفاء عامر بعيد ميلادها : الأخت الطيبة الكبيرة

هنـات الفنانة ريم البارودي الفنانة وفاء عامر بمناسبة عيد ميلادها ، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام . 

ونشرت ريم البارودي صورة للفنانة وفاء عامر وعلقت قائلة : هي الأخت الطيبة الكبيرة الكريمة العطوفة الحنونة الصديقة صدوقة القول والفعل هي المحبة والخير والعشرة هي كنفسي تخاف علي هي جعلت مني انسانة حامدة شاكرة منتبة لنعمة الله رب العالمين هي الحضن الحنون والامان بالنسبة ليا في هذا الزمان احبك كما انك لو من دمي عيد ميلاد الغالية " . 

يصادف اليوم الاثنين 25 مايو عيد ميلاد الفنانة وفاء عامر والتى أتمت اليوم عامها الـ 52، ولكن على الرغم من ذلك لا تزال تحافظ على جمالها وتهتم بأناقتها.

وفاء عامر من النجمات اللاتى يحرصن على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتقوم بإقتناء قطع الملابس التى تتماشي معها وتبرز جمالها، كما تحرص أيضا على التنوع وعدم السير على وتيرة واحدة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد .. ريم البارودي مهنأة وفاء عامر بعيد ميلادها : الأخت الطيبة الكبيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا