الارشيف / ثقافة وفن

روبي ويليامز بديلا لسايمون كاول في برامج اكتشاف المواهب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر روبي ويليامز بديلا لسايمون كاول في برامج اكتشاف المواهب في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يستعد المنتج البريطاني الشهير سايمون كاول، للتقاعد عن عمله كرئيس للجان تحكيم عدد من أبرز برامج اكتشاف المواهب بأوروبا وأمريكا.


وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل، فإن كاول كانت المنتج المؤسس لبرامج مثل إكس فاكتور وأمريكان أيدول، وكان يشارك بها دائما كعضو هام من أعضاء لجنة التحكيم.


وسيكون البديل لكاول في هذه البرامج المغني البريطاني المثير للجدل روبي ويليامز، حيث سيكون عضوا بلجان تحكيم 5 برامج قادمة.


وكان لسايمون كاول الفضل في اكتشاف فرق ومواهب عدة مثل فرقة وان دايركشن وشون ورد وغيرهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر روبي ويليامز بديلا لسايمون كاول في برامج اكتشاف المواهب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا