الارشيف / ثقافة وفن

طرحت قائمة من المسرحيات.. Netflix توفر المشاهدة تحت الإشراف العائلي

وأيضا:

العصامية.. قصة السيدة ووكر.. متاح للمشاهدة على نتفليكس

عالم من الدراما تنتقل خلاله من المسلسل الكوري "مملكة"، التي تأخذنا في رحلة بين صلة الرحم والانتقام والمؤامرات، إلى المغامرات المثيرة للمقاومة في "البروفيسور"، لم تعد اللغة تشكل حاجزًا حين يتعلق الأمر بسرد القصص العظيمة.

وتتيح لك Netflix تمكين الترجمة أو التسميات التوضيحية أو الصوت البديل للعديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، يمكنك معرفة الأفلام والبرامج التي توفر ترجمة أو دبلجة بلغتك المفضلة.

وقد طرحت Netflix قبل أيام قائمة من المسرحيات لأول مرة تضم "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت" و"شاهد ما شافش حاجة" و"سك على بناتك" و"المتزوجون" و"ريا وسكينة" و"الواد سيد الشغال"

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر طرحت قائمة من المسرحيات.. Netflix توفر المشاهدة تحت الإشراف العائلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا