الارشيف / ثقافة وفن

يسرا: استرجعت ذكريات وفاة والدتي في مشهد موت ابني "هشام"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر يسرا: استرجعت ذكريات وفاة والدتي في مشهد موت ابني "هشام" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حلت أمس الفنانة يسرا، ضيفة ببرنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الابراشي، وذلك عقب النجاح الكبير الذى حققه مسلسلها الرمضانى "خيانة عهد"، وتضمن اللقاء تصريحات جريئة وردود قوية في سهرة فنية عبر القناة الأولى المصرية.

قالت الفنانة يسرا، انها شعرت برعشة بالجسد في الحقيقة أثناء تصويرها مشهد وفاة ابنها هشام، بسبب قوة الصدمة التي تتعرض لها، وضيق في التنفس.

وأضافت بأنها تذكرت مشهد وفاة والدتها في الحقيقة وبكائها وصدمتها قائلة: "في وفاة والدتي جسمي كان بيرتعش تلقائي وأكثر من مشهد ووفاة هشام".

وفي سياق متصل أشادت الفنانة يسرا بـ الفنان بيومي فؤاد بانه تفوق على نفسه في شخصية "منعم" ويعد اكتشاف له من جديد، قائلةُ:" أنا مبسوطه بيه وفرحانه جداُ".

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، خالد انور، خالد سرحان، عبير صبري، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، تيام قمر، جومانا مراد، ومن اخراج سامح عبدالعزيز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر يسرا: استرجعت ذكريات وفاة والدتي في مشهد موت ابني "هشام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا