الارشيف / ثقافة وفن

موهبة مبشرة.. مدحت العدل يشيد بـ هنادي مهنى في مسلسل الفتوة.. شاهد

أشاد السيناريست والمنتج مدحت العدل بدور الفنانة الشابة هنادى مهنى بدورها في بطولة مسلسل الفتوة.

وغرد مدحت العدل عبر تويتر قائلا: "‏الشابة الجميلة الموهوبة هنادي هاني مهنا بنت الفنان والصديق هاني مهنا انتظروها في السنوات القادمة.. موهبة مبشرة تمامًا ..أراها في (خيانة عهد) و( الفتوة) فيتبادر إليّ ذهني المثل ( بنت الوز عوام)".

مسلسل "الفتوة" بطولة هنادى مهنى وياسر جلال ومي عمر وأحمد خليل وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل، البرومو الدعائى الأول، الذى ظهر فيه ابطال المسلسل بـ النبوت، والملاية اللف، واحتوى أيضًا على عدة أزمات بين كبير الفتوات، وكبير المدبح، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة ، كما كشفت الشركة عن الاغنية الدعائية بعنوان "البذرة الطيبة" للمطرب الشعبى أحمد شيبه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موهبة مبشرة.. مدحت العدل يشيد بـ هنادي مهنى في مسلسل الفتوة.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا