الارشيف / ثقافة وفن

فيفي عبده تتعرض للانتقادات بسبب برنامج مقالبها وتهدد رامز جلال.. بالفيديو

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء,22 نيسان (أبريل) 2020 - 07:11

تصدرت فيفي عبده مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج مقالبها "خلي بالك من فيفي" وذلك بعد تلقيها موجة من الهجوم والانتقادات بسبب مستوى برنامجها.

فيفي عبده تتلقى الهجوم بسبب "خلي بالك من فيفي"

وفور عرض الحلقة الأولى من برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي" على قناة mbc مصر، تصدرت فيفي عبده لمواقع التواصل بسبب الانتقادات الواسعة التي طالتها واتهمها الجمهور بمحاولة تقليد برامج المقالب بطريقة ساذجة ومكررة في حين اتهمها البعض بفبركة المقلب بالاتفاق مع ضيوفها.

فيفي عبده تعرض الحلقة الأولى من برنامجها

وشهدت الحلقة الأولى من "خلي بالك من فيفي" الإيقاع بالفنانة زينة في المقلب الذي يتم في منزل فيفي عبده ويصدم الضيف بالأحداث المرعبة في المنزل، وتركزت تعليقات الجمهور على مستوى البرنامج والذي رآه البعض ضعيفاً خاصة في تنفيذ المقلب والديكور وكذلك تتر العمل.

وتحدثت فيفي عبده في مداخلة لها في برنامج "يحدث في مصر" إنها صورت 60 حلقة من البرنامج ويعرض نصفها مع ضيوف من المغرب والنصف الآخر بضيوف من مصر، وأشارت إلى انها قررت خوض تلك التجربة لأول مرة بعدما تعرضت للمقالب من رامز جلال في برامجه السابقة

فيفي عبده تهاجم رامز جلال

وهددت فيفي عبده رامز جلال مازحة:" هوديه في داهية"، وقالت إنه عرضها لمقلب قاسي في برنامجه الجديد، وعبرت عن غضبها منه بسبب صعقها بالكهرباء، وكانت فيفي عبده قد اتهمت رامز جلال أيضاُ بالتسبب في مشاكل لها بالسمع بسبب مقالبه وهاجمت طريقته في تنفيذ المقالب بها في كل برامجه وآخرها "رامز مجنون رسمي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيفي عبده تتعرض للانتقادات بسبب برنامج مقالبها وتهدد رامز جلال.. بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا