الارشيف / ثقافة وفن

عمرو دياب يتصدر تويتر بعد حفله بالمنارة

تصدر #عمرو_دياب موقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة " تويتر " بعد إحيائه أمس حفلا غنائيا بمركز المنارة بالتجمع الخامس وسط حضور جماهيري كبير.

ودشن رواد تويتر هاشتاج عمرو دياب فور انطلاق الحفل وجاءت أبرز التغريدات :

نمبر وان الحقيقى #عمرو_دياب

وزير السعادة #عمرو_دياب

فنان وإنسان راقى #عمرو_دياب

وقدم عمرو دياب، خلال الحفل، باقة من أغانيه الجديدة، لاسيما أغاني الألبوم الجديد: «سهران» وأطرب الجمهور بعدد كبير من الأغنيات القديمة الذين تفاعلوا معها طوال فقرات الحفل.

ويعيش الهضبة حالة نشاط فنى كبيرة منذ بداية عام 2020، حيث أحيا حفلا منذ أيام فى ميديا سيتى دبى والسعودية وسط حضور جماهيري هو الأضخم بين كل الحفلات التى أقيمت هناك خلال السنوات الأخيرة.

من جهة أخرى، أعلن الفنان عمرو دياب، عن طرح ألبومه الجديد "سهران" في الأسواق بشكل رسمي، غدًا، الأحد الموافق 1 مارس، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب الهضبة قائلًا: "احصل على النسخة الأصلية من ألبوم #عمرو_دياب الجديد "#سهران" ابتداءًا من الأحد ١ مارس بجميع فروع ڤيرچن ميجاستور وتباعًا بالمتاجر الكبرى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عمرو دياب يتصدر تويتر بعد حفله بالمنارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا