الارشيف / ثقافة وفن

كريم قاسم: المنصات الإلكترونية مستقبل صناعة الدراما

أبدى الفنان كريم قاسم رأيه في عرض الأعمال على المنصات الإلكترونية، خصوصا أن أخر أعماله مملكة إبليس كان أحد هذه الأعمال.

وقال كريم فى تصريحات لـ"دوت الخليج": "أرى أن المنصات الإلكترونية تفيد الصناعة، وهى المستقبل، وتحمست حينما عرفت أن مسلسل مملكة إبليس سيعرض على إحداها، وليس فى رمضان، لأنني من الجمهور المحب لتلك المنصات وأتابع عليها العديد من الأعمال".

وتابع:" معظم الجمهور أصبح يتجه للمادة الموجودة على المنصات الإلكترونية، وهناك إنتاج ضخم من تلك المنصات من أجل تقديم محتوى جيد، والان الجمهور قد يعتاد الأمر ولكن بعد خمس سنوات من الان".

يذكر أن مسلسل مملكة إبليس يعتمد على فانتازيا شعبية من خلال أحداث خيالية ليس لها علاقة بالواقع داخل حارة شعبية.

المسلسل من تأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة كريم قاسم، أحمد داود، محمود الليثي، صبري فواز، غادة عادل، سلوى خطاب، رانيا يوسف، خالد أنور، أسماء جلال، إيمان العاصي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كريم قاسم: المنصات الإلكترونية مستقبل صناعة الدراما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا