أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : سبب إنتقال كانتي لريال مدريد ! -
أخبار الرياضة : ???? خوان ميراندا : التدريبات -

MBC تستعين بمدحت صالح ومروة ناجي لإحياء حفل انتصارات أكتوبر

MBC تستعين بمدحت صالح ومروة ناجي لإحياء حفل انتصارات أكتوبر
MBC تستعين بمدحت صالح ومروة ناجي لإحياء حفل انتصارات أكتوبر

يُحيي الفنان مدحت صالح، والمطربة مروة ناجي، حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، برعاية ودعم المحافظ اللواء خالد فودة، وسيتم نقله على الهواء مباشرةً من أرض الفيروز.

وقد عبّر مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشار صالح، إلى أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل، وأثنى على مبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة، كاشفًا عن أنه أعد أغنية وطنية جديدة سيُقدّمها لأول مرة في الحفل بعنوان "برمي السلام".

وسيُقدم الفنان الكبير، خلال الحفل مجموعة مُنتقاة من أجمل أغانيه، ومنها "بحلم على قدي"، و"بنت القلب"، و"في قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"بحب كل ما تطلع شمس"، والمليونيرات"، وغيرها.

ومن جانبها قالت مروة ناجي، إنها سعيدة للغاية بمشاركتها مرة أخرى في حفلات أكتوبر بمدينة السلام، والغناء في واحدة من أجمل المناسبات الوطنية، وعبّرت عن تقديرها لدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل.

وأوضحت مروة ناجي، أنها اختارت مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية والعاطفية لتقديمها لأهل سيناء الحبيبة، ومنها "حلوة يا بلدي"، و"لولا الملامة"، "أم الشهيد"، و"يا أغلي اسم في الوجود"، "بتسال ليه عليّا"، و"ماتفوتنيش أنا وحدي"، و"أنت عمري"، وغيرها.

ويُقام حفل "MBC مصر" احتفالًا بأعياد أكتوبر الخالدة، في تمام العاشرة من مساء "الجمعة" المُقبلة، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادًا للحفلات الفنية التي تُقيمها شبكة "MBC مصر" باستمرار في المناسبات الوطنية المختلفة.

الخبر (MBC تستعين بمدحت صالح ومروة ناجي لإحياء حفل انتصارات أكتوبر) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 معلومات عن المغني الفرنسي شارل أزنافور.. بيع له أكثر من 100 مليون أسطوانة
التالى القاهرة السينمائي: 2351 طلبًا للمشاركة بأفلام من 121 دولة