أخبار عاجلة
سكاي سبورتس: مانشستر يونايتد ليس للبيع -
نجوم الفن ينعون الفنان أحمد عبد الوارث -

قبل انطلاق برنامجها.. "الصدفة" تقود ليلى عز العرب إلى عالم الفن

قبل انطلاق برنامجها.. "الصدفة" تقود ليلى عز العرب إلى عالم الفن
قبل انطلاق برنامجها.. "الصدفة" تقود ليلى عز العرب إلى عالم الفن

تستعد الفنانة ليلى عزالعرب، لخوض تجربة تليفزيونية جديدة، عبر قناة "صدى البلد"، من خلال برنامج يحمل اسم "3 ستات"، بمشاركة سالي حماد وياسمين فهمي، والبرنامج سيتناول الموضوعات الحياتية اليومية كافة، ويستعرضها من زوايا مختلفة، فالمذيعات تمثلن ثلاثة أجيال مختلفة.

"ليلى" من مواليد أغسطس 1950، والدها كان يعمل مدير تصوير، في الأعمال الوثائقية، وفور تخرجها في الجامعة، ناشدت والدها بدخول عالم الفن أو الإعلام، لكنه رفض تلك المحاولات، كذلك اقتراحها بالانضمام إلى فريق عمل وكالة أنباء الشرق الأوسط، حتى فوجئت بأنها  عُينت في بنك القاهرة، لتبدأ حياتها العملية في القطاع المصرفي.

عام 2000، اتجهت إلى عالم الفن، من خلال ورش تمثيل في "قصر السينما"، قائلة: "وجهوني للتواصل مع مسؤولي مكاتب الكاستينج"، حيث تروي ذكرياتها مع أول مرة وقفت فيها أمام الكاميرا، خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة"، قائلة: "كنت كومبارس صامت وبلا فخر في فيلم (معالي الوزير) للفنان أحمد زكي، حيث جسدت دور وزيرة لكنها لم تنطق كلمة واحدة، وبعدها شاركت في أعمال كـ"كومبارس" أيضًا، وتلقيت انتقادات عديدة من أسرتي، حيث قال لها شقيقها: "واحدة في سنك ومركزك تعمل في نفسها كده!!.. كويس أن أبوكي مات".

بعد مرور عامين، اشتركت في مسلسل "الأصدقاء"، حيث ظهرت في دور وحيد، جمعها بالفنانة صفية العمري، وهذا المشهد كان له دورًا رئيسيًا في النجاح الذي حققته حاليًا، فمنذ 2004، كانت ترفض كل العروض الفنية، بسبب اكتفاءها وإثبات نجاحها في الفن والوقوف أمام الكاميرا، لكن عام 2009، تلقت عرضًا من مدير إنتاج فيلم "1000 مبروك"، وهو نفسه مدير إنتاج "الأصدقاء".

وأكدت أنها رفضت هذا الدور في البداية، بسبب رغبتها في الابتعاد عن الفن، لكنه أقنعها بقراءة السيناريو، وعن طريق الصدفة جمعها جلسة نقاشية مع الفنان أحمد حلمي، لتنتهي هذه الجلسة بالتعاقد، قالت: "كنت بحارب الدنيا كلها على الفيلم"، لتتلقى بعدها دور في الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوي".

وأوضحت ليلى عز العرب، أسباب نجاحها خلال السنوات الأخيرة، قائلة: "لما تحبي حاجة تديها أكتر من عندك.. بحاول ممثلش أمام الكاميرا".

وعن أسباب اتجاهها إلى تقديم البرامج، قالت في تصريح سابق لـ"الوطن"، إن ذلك يرجع إلى إيمانها الشديد بضرورة القيام بواجبها تجاه المشاهد وإرسال رسائل إيجابية له، لأن الإعلام هو الوسيلة الأفضل لذلك، مضيفة بقولها "بعتبر نفسي مش فنانة".

برنامج "3 ستات"، تقدمه ليلى عز العرب، وسالي حماد وياسمين فهمي، اعتبارًا من يوم الخميس المقبل، عبر قناة "صدى البلد"، حيث سيُعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في الـ4 عصرًا.

الخبر (قبل انطلاق برنامجها.. "الصدفة" تقود ليلى عز العرب إلى عالم الفن) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السينما سباقة.. هدف أكرم حسني بـ"البدلة" يتحقق بدوري في داغستان
التالى نادر حمدي: أغنية "كنت في بالي" لعمرو دياب ليست توزيعي