الارشيف / ثقافة وفن

السينما سباقة.. هدف أكرم حسني بـ"البدلة" يتحقق بدوري في داغستان

ركلة جزاء يتصدى لها الحارس ويحرزها الحكم لارتطامها به.. حظ عاثر لازم الحكم حمادة عين العقل الذي جسد دوره الفنان أكرم حسني في فيلم "البدلة"، فكانت كل مباراة يُحكِّم فيها تنتهي بكارثة تجعله مطاردًا من الجمهور. 

احتسب "حمادة" ركلة جزاء لصالح مصر المقاصة ضد الزمالك فتصدى لها الحارس ببراعة، لتتهلل أسارير الحكم الذي لم يكد يدير وجهه لترتطم الكرة به وتسكن الشباك وسط حالة غضب انتابت لاعبي الزمالك، حسبما جاء في المشهد.

ويبدو أن "السينما سباقة" فيما تعرضه على شاشاتها، حيث شهد دوري الهواة لكرة القدم في داغستان واقعة مشابهة، في مباراة جمعت بين فريق "كيز" وضيفه "ماناس"، إذ احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الفريق الضيف، ليهدرها أحد لاعيبه بعد تصدي الحارس لها، الذي تفاجأ بارتطام الكرة برأسه وتسكن بعدها الشباك، ويضطر الحكم لاحتسابها هدفا، إعمالا بقواعد كرة القدم، لتتحول نتيجة المباراة وتنتهي بالتعادل الإيجابي بـ4 أهداف لكل فريق.

يشار إلى فيلم "البدلة" يتصدر إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا بعد تجاوزه حاجز الـ50 مليون جنيه، وهو من بطولة تامر حسني، أكرم حسني، دلال عبدالعزيز، أمينة خليل، ماجد المصري، محمود البزاوي، وشريف حلمي، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.