الارشيف / ثقافة وفن

زوج ممثلة أفلام إباحية يطلب الطلاق بسبب "الخيانة" (صور)

وفقا لموقع "سي أن بي سي"، فإن جليندون كرين، زوج ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، طالب الطلاق من زوجته مؤكدًا أن سبب الطلاق هو خيانة زوجته.

 

وتقدم "كرين" بإصدار "أمر تقييدي"، يمنع زوجته من رؤية ابنتها، أو التواصل معها بأي شكل من الأشكال.

 

سيذكر أن ستورمي دانيلز، اشتهرت واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، بعد رفعها دعويين قضائيتين ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأولى للتشهير بها والثانية لإبطال اتفاق حفظ سرية يمنعها من التحدث عن علاقة جنسية أقامها معها عام 2006.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر زوج ممثلة أفلام إباحية يطلب الطلاق بسبب "الخيانة" (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.