الارشيف / فن ومشاهير

صورة- أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 سبتمبر 2018 - 23:4 9/25/2018 11:04:42 PM

وصل الفنان أحمد الفيشاوي لمدينة الجونة لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد "عيار ناري" على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

وعلى السجادة الحمراء التي يسير عليها النجوم للوصول إلى صالة عرض الفيلم، قام بتقبيل زوجته أمام الجميع.

ميمي جمال

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC صورا للظهور الأول للفيشاوي الصغير مع زوجته.

تدور أحداث "عيار ناري" في اشتباكات لاظوغلي، تصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية. يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

الفيلم من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، ويضم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، مونتاج أحمد حافظ، مهندس الصوت أحمد عدنان، مكساج أحمد أبو السعد، موسيقى تصويرية أمين بوحافة، إشراف عام أحمد فهمي.

يُذكر أن آخر أعمال iProductions كان فيلم "شيخ جاكسون" العام الماضي كما تستعد الشركة لطرح فيلم "الضيف" للمخرج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يعتذر عن اللفظ الخارج

بالفيديو- لفظ خارج من أحمد الفيشاوي في "مهرجان الجونة السينمائي"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صورة- أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements