الارشيف / ثقافة وفن

الاثنين.. مبروك عطية ضيف وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف"

يحل الدكتور مبروك عطية، ضيفًا على الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك خلال حلقة الإثنين المقبل، من برنامج "تخاريف" الذي يُعرض عبر قناة "إم بي سي 1"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويكشف "عطية" خلال الحوار، عن علاقته بالنساء، وهل يكره الجنس الآخر، وهل من المحتمل الارتباط بزوجة ثانية، كما يوجه نصائح للرجال.

برنامج "تخاريف" تقدمه وفاء الكيلاني، يوم الإثنين من كل أسبوع، عبر قناة "إم بي سي 1"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الاثنين.. مبروك عطية ضيف وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.