الارشيف / فن ومشاهير

الاثنين.. مبروك عطية ضيف وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف"

يحل الدكتور مبروك عطية، ضيفًا على الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك خلال حلقة الإثنين المقبل، من برنامج "تخاريف" الذي يُعرض عبر قناة "إم بي سي 1"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويكشف "عطية" خلال الحوار، عن علاقته بالنساء، وهل يكره الجنس الآخر، وهل من المحتمل الارتباط بزوجة ثانية، كما يوجه نصائح للرجال.

برنامج "تخاريف" تقدمه وفاء الكيلاني، يوم الإثنين من كل أسبوع، عبر قناة "إم بي سي 1"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاثنين.. مبروك عطية ضيف وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements