الارشيف / فن ومشاهير

وائل الإبراشي: عانينا من ضعف المسرح.. و"خيبتنا" تستحق المشاهدة

حرص الإعلامي وائل الإبراشي على حضور العرض المسرحى "خيبتنا" للفنان محمد صبحي، والذي عرض أول مرة مساء أمس بمسرح سنبل.

وقال الإبراشي لـ"الوطن"، عودة محمد صبحي إلى المسرح مهمة وضرورية بالتأكيد، خاصة أننا عانينا من اختفاء الحركة المسرحية طوال الفترة الماضية، ووجوده في ذلك الوقت تحديدًا يعتبر مهمة لها أسس ومعايير واضحة لابد من التفاعل معاها وإقبال الجماهير عليها، مضيفًا أن صبحي دائمًا يراهن على الجمهور باستمرار في عروضه، وبالتأكيد "خيبتنا" عرض مسرحي يستحق المشاهدة.

مسرحية "خيبتنا" من بطولة محمد صبحي، ونبيلة عبيد، وسماح السعيد، شوقي طنطاوي، ويصمم الأزياء لها هاني البحيري، ديكور المهندس محمد الغرباوي، إكسسوار سناء الكاشف، أما الموسيقى والألحان عاطف صبحي والأشعار لعبدالله حسن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وائل الإبراشي: عانينا من ضعف المسرح.. و"خيبتنا" تستحق المشاهدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements