الارشيف / فن ومشاهير

النجوم يصابون بحالة من الاكتئاب والرعب بعد وفاة هيثم أحمد زكي المفاجئة وهنا شيحة: "أنا...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يبدو أن قصة وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ستظل مؤثرة في زملائه وأصدقائه لفترة طويلة، فبعضهم كشف عن مرورهم بحالة من الاكتئاب والحزن بعد التفاصيل المؤثرة التي رافقت الوفاة.

وحرصت عدد من النجمات على الحديث مع الجمهور عن حالتهن النفسية التي ساءت بعد وفاة زميلهم، ومنهم هنا شيحة وياسمين غيث ومريم الخشت وأخرين.

هيثم أحمد زكي

هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة يبدو أنها تمر بحالة من الحزن، حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، تدوينة طويلة تحدثت خلالها عن تعبها وسوء حالتها النفسية، والتي تزامنت مع وفاة زميلها، فقالت: "لا تتألم لكي لا تحزن لكي لا يتحول الحزن إلى صمت والصمت إلى وحدة ضخمة شاسعة كالمحيطات المظلمة.. بس مش صعبة شوية اننا نختار؟.. ماحدش بيختار يتألم ولا لا".

وأضافت: "أنا حاسة اني مخنوقة وتعبانة وقلبي مليان دموع وعيني صحراء قاحلة.. سألت قلبي مالك بتبكي ليه قال لي تعبان مهدود، مكتئب.. دموعي جفت من زمان وعيني بحورها عميقة وغويطة اخاف اسألها الملاذ، أغرق في بحر أكبر من الأسئلة".

مريم الخشت

أما الفنانة الشابة مريم الخشت، فنشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لها من داخل المستشفى، وطمأنت متابعيها عليها، لكنها عبرت عن مدى أهمية عدم وجود أي شخص بمفرده في منزله، وهو ما استوعبته أكثر بعد وفاة الفنان الراحل، وكتبت: "عايزة اقول إنه مهم أوي يكون في حد قريب منك أو ساكن جنبك عنده مفتاح بيتك عشان لو تعبت وانت لوحدك، وإنك لو حسيت أنك مش كويس كلم حد وعرفه أنت محتاج مساعدة.. الموضوع بسيط وأنا زي الفل بس دي حاجة مهمة أنا شخصيا ماكنتش مقدراها".

ياسمين غيث

الفنانة ياسمين غيث أيضًا عقب وفاة هيثم أحمد زكي، نشرت صورة لها من داخل المستشفى، وروت تفاصيل ما حدث لها وكيف كانت على وشك أن تفقد حياتها بسبب العيش بمفردها، مثلما حدث مع الفنان الشاب الراحل.

وكتبت ياسمين: "أنا كويسة الحمد لله.. بس الحقيقة إن أنا النهارده الصبح كنت حرفياً بموت.. صحيت على خبر وفاة هيثم أحمد زكي (اللي أثر فيا ووجع لي قلبي قوي من غير ماعرفه) زي غالباً مصر كلها.. وأجبرت نفسي على النوم تاني علشان مافكرش، وكانت دي النتيجة.. صحيت على وجع في صدري رهيب، وجع ناحية قلبي وفضل يزيد جامد قوي وضربات قلبي تعلى وتنزل في لحظة وقلت خلاص دي غالباً يا جلطة يا heart attack في الطريق".

وأضافت: "كنت لوحدي في البيت.. وركزوا معايا في لوحدي دي، لحسن حظي كانت صاحبتي جاية تاخدني وننزل، طلعت لي لقتني بموت حرفياً وبقول لها خديني المستشفي حالاً أنا بيجيلي heart attack".

وتابعت أنها ذهبت بالفعل للمستشفى برفقة صديقتها وخضعت لعدة فحوصات، لكن الأطباء أكدوا لها أن الأمر طبيعي، بالرغم من إحساسها الشديدة بالتعب والأوجاع التي جعلتها تصرخ بشدة، وكشفت ياسمين غيث عن أن تشخيص حالتها كان عبارة عن نوبة خوف، وهو ما جعل الأطباء يعطوها بعض المهدئات بسبب حالة التوتر التي عانت منها، ولفتت إلى أنها منذ تعبها السابق وإصابتها بمرض السرطان، وهي بدأت تشعر بحالة خوف من المرض والضعف.

وواصلت حديثها وقالت: "بدأت أتخيل الغلبان ده هيثم، اللي ممكن يكون حصل له حاجة شبه كده بس كان لوحده فمالاقاش اللي ينقذه ويوديه المستشفى وبدأت أفكر إن تاني ربنا بيحاول يوعظنا كلنا بحد محبوب من كل الناس.. الوحدة وحشة قوي يا جماعة، كفاية نحكم على بعض من بعيد لبعيد، كفاية بعد وجفاء، كفاية كلام على بعض، كفاية تشكيك في بعض، كفاية تناكة وقرف، كفاية كفاية.. الدنيا بتخلص في لحظة ويا رب ما تخلصش بينا واحنا لوحدنا.. ربنا يرحمك يا هيثم ويرحمنا جميعاً".

رضوى الشربيني

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عبرت أيضًا عن خوفها وعدم استعدادها للموت، فبكت وقالت في إحدى حلقات برنامجها "دوت الخليج وبس" المعروض على قناة cbc سفرة: "نحن نتحدث عن الموت فجأة ولكننا لسنا مستعدين لمقابلة ربنا، أنا مثلا يجب أن أكون محجبة ولكنني لست كذلك، ويجب أيضا أن نصلي ولا نكذب ولا نجعل النميمة موجودة في أحاديثنا وان يكون هناك مودة ورحمة بيننا لكن كل ذلك ليس موجود"

وأضافت رضوى الشربيني: "موت هيثم جعلني أشعر بشيء غير قادرة على وصفه، من يستطيع أن يتقرب إلى الله يفعل هذا، ليس فقط في العبادات بل أكثر من ذلك لان الموت قريب جدا، لكل بنت تركت والدها في دار للمسنين اسألي عليه، ولكل شخص كان بينك وبينه ود يجب أن تعود وتسأل عنه لان الحديث عنه بعد الموت لن يفيد.. ولكل ابنة تركها والدها وحيدة ومعها والدتها وظلمها احتسبي هذا عند الله وادعي له، ولكل زوجة لا يزال بينها وبين زوجها ود وحب يجب عليكم أن تتواصلوا لان أطفالكم ليس لهم ذنب في الطلاق أو أي شيء حدث بينكم، أطلب منكم جميعا ودوا بعضكم".

لمياء فهمي عبد الحميد

الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبد الحميد، كشفت في إحدى حلقات برنامجها الذي يعرض عبر شاشة النهار، عن علاقتها بالفنان الراحل، وانهارت في البكاء وقالت إنها تعرف هيثم جيدا منذ صغرهما، بحكم أنّ والدته الراحلة هالة فؤاد كانت تعمل مع والدها في الفوازير، وأضافت: لنا صور كثيرة مع بعضنا البعض، وعندما قدمت برنامجًا في art كان خاله هشام يعمل مخرجًا معي وكنت دائمًا ما أسأله عن هيثم وأحواله.. بعد وفاة هالة فؤاد ومن بعدها والدها، ثم وفاة هشام ومن بعده والدته، أصبح هيثم وحيدًا ويعاني من مرارة الوحدة، لذا أعتبر أن الله رحمه من هذه الحالة التي سيطرت عليه ليجمعه بأحبابه في الجنة إن شاء الله".

وتابعت: "أشعر بالتقصير تجاهه لأنني لم أكن أسأل عليه طوال السنوات الماضية بعدما كبرنا، وانهرت من البكاء بعدما علمت بالخبر ومرضت، لأنني عشت داخل حالته ونفسيته"، وظلت تلوم نفسها بسبب تقصيرها معه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النجوم يصابون بحالة من الاكتئاب والرعب بعد وفاة هيثم أحمد زكي المفاجئة وهنا شيحة: "أنا... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements