الارشيف / فن ومشاهير

صور خطيبة هيثم أحمد زكي تبكي في العزاء وتنهار أمام الحضور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - دوت الخليج السبت, 11/09/2019 - 23:29

خيم الحزن على حضور عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي اليوم بالقاهرة وخاصة أصدقائه وأقاربته وخطيبته إنجي سلامة.

إنجي سلامة تنهار بالبكاء في عزاء هيثم أحمد زكي

وشهد العزاء عدة لقطات مؤثرة أبرزها انهيار وبكاء انجي سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي أمام الحضور، وحاول البعض مواساتها من الفنانات مثل شيري عادل وماجدة زكي وشهيرة وياسمين رئيس وغيرهن.

وخيم الحزن على وجه الحاضرين لعزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ولم يتمالك بعضهم نفسه من البكاء مثل الفنانة سمية الألفي وشيري عادل وتامر حسني ومحمد امام وغيرهم، وشهد العزاء تواجد عدد كبير من نجوم الفن مثل أحمد السقا وأحمد حلمي ومحمد هنيدي وهنا شيحة ومحمد رمضان وغيرهم.

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي يستقبل المعزيين

وتواجد في العزاء رامي عز الدين الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي من والدته الراحلة هالة فؤاد، والذي استقبل العزاء في أخيه اليوم في أول ظهور له بعد عودته من الخارج، وكان قد أبكى الجميع بعد ظهوره الأول على مواقع التواصل ونعيه المؤثر لأخيه بعد وفاته الخميس الماضي.

وكانت خطيبة هيثم أحمد زكي قد أغلقت حساباتها على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة قبل ان تعود بعد وفاة خطيبها ونشرت نعياً مؤثراً له وكشفت عن آخر مكالمة بينهما، ودشنت عدة حملات تبرع وصدقات جارية باسم الراحل هيثم أحمد زكي والتي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور خطيبة هيثم أحمد زكي تبكي في العزاء وتنهار أمام الحضور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements