أخبار عربية

منسوب صحة جازان “خالد يماني” تماثل للشفاء بعد إصابته بكورونا

  • 1/2
  • 2/2

خرج الأخصائي أول خالد بن محمد يماني من مستشفى الحياة الطبي، بعد إصابتة بفيروس كورونا المستجد، على إثره ادخل العناية المركزة.

الاخصائي أول “خالد يماني” مشرف على الخدمات الصحية بفرسان سابقا، حاليا مدير إدارة الصحة المهنية وصحة البيئة بصحه جازان.. عرف عنه التفاني بالعمل، سيما أنه أحد ابطال الصحة المرابطين للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد.. الحمد الله على سلامتك يا بطل الصحة .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر منسوب صحة جازان “خالد يماني” تماثل للشفاء بعد إصابته بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا